العودة   شبكة صدفة > المنتديات العامة > منتدى صدفة العام

منتدى صدفة العام مواضيع عامة, مقتطفات, مواضيع جديدة، معلومات عامه.

الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 07-15-2008, 03:39 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إحصائية العضو







أحمد اسماعيل غير متواجد حالياً

 

New1 أوائل الثانوية العامة ، مصر




الف الف الف مليوووووون مبرووووووك

يستحقوووا باقات الورود




وكان الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم قد اعلن أسماء الطلاب الاوائل فى شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2007 /2008 يوم الاثنين.
وبلغ عدد المتفوقين 32 طالبا وطالبة منهم عشرة فى شعبة "أدبى"، وعشرة فى شعبة "علمى علوم" ، و11 فى شعبة "علمى رياضة"، والاول على مدارس المكفوفين.
كان وزير التعليم قد أعلن - خلال المؤتمر الذى عقده بمقر الوزارة - ان هناك عددا من المؤشرات التى تخص الاوائل هذا العام على رأسها تخصيص مراكز لطلاب شعبة الرياضة من الاوائل هذا العام ليصبح هناك مراكز للاوئل فى كل الشعب.
وتنوع الاوائل بين المحافظات حيث جاء الطلاب الاوائل فى شعبة "أدبى" من أربع محافظات وشعبة "علمى علوم" فى 8 محافظات و"علمى رياضة" فى 5 محافظات .. مشيرا الى وجود محافظات يدخل ابناؤها لأول مرة فى سباق الاوائل كجنوب سيناء والاقصر، حسبما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط.
وأشار الوزير الى أنه من ضمن المؤشرات أيضا حصول الطالبات على كل المراكز الاولى فى شعبة "أدبى" ، وحصول الطلاب على كل المراكز الاولى فى شعبة "علمى رياضة" باستثناء طالبة واحدة واحتلال الطالبات للاغلبية فى شعبة علمى علوم بواقع 7 من العشرة الاوائل.
وقال الوزير إن من أهم المؤشرات التى تذكر هذا العام أيضا حصول المدارس الرسمية على أغلب المراكز بين الطلاب الاوائل بواقع 23 طالبا من المدارس الرسمية مقابل 8 طلاب من المدارس الخاصة.
وعقب اعلان اسماء اوائل الثانوية العامة اجرى الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم عددا من الاتصالات التليفونية ببعض الطلاب الاوائل فى مختلف الشعب "ادبى وعلمى رياضة وعلمى علوم" حيث ابلغهم تهنئته والوزارة لهم وابلغهم بحصولهم على مركز من مراكز الاوائل فى الثانوية العامة هذا العام .
ووجه لهم الدعوة ولاولياء امورهم لحضور الاحتفال الذى تنظمه الوزارة صباح الثلاثاء عقب اعلان نتيجة الثانوية العامة لتكريم جميع الاوائل فى مختلف الشهادات (الثانوية العامة والدبلومات الفنية).
واعلن الوزير ان الوزارة ستهدى كل طالب من الاوائل جهاز كمبيوتر محمول وشهادة تقدير على ان يتم عقب ذلك اجراء حوار مفتوح مع الطلاب حول قضايا التعليم المختلفة للتعرف على ارائهم واسلوب تفكيرهم ووجهة نظرهم فى الثانوية العامة وامتحانات هذا العام.
واستمع الوزير خلال الاتصالات التى اجراها مع بعض الطلاب الاوائل يوم الاثنين الى وجهة نظرهم فى اسئلة امتحانات بعض المواد خاصة التى اشتكى منها الطلاب مثل الرياضيات كما استفسر منهم عن درجاتهم فى العام الماضى وهل كانوا يتوقعون ان يحققوا مراكز بين اوائل الجمهورية.
واعلن الجمل فى ختام المؤتمر الصحفى انه سيعتمد نتيجة الثانوية العامة هذا العام مساء اليوم حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع عليها اعتبارا من منتصف الليل على موقع الوزارة على الشبكة الدولية للمعلومات وكذلك المواقع الاخرى التى تعاقدت معها الوزارة من شركات وصحف لاعلان النتجية.
وأشار الى انه سيتم الثلاثاء اعلان النسب العامة للنجاح فى الثانوية العامة بمرحلتيها الاولى والثانية والنسب العامة للنجاح فى مختلف المواد الدراسية والاعداد التكرارية لكل شريحة من شرائح النجاح من 80 الى 90% وهكذا.
وأكد الوزير ان النتيجة ستكون فى المدارس من صباح الثلاثاء وسيتمكن كل طالب من التعرف على نتيجته ودرجاته ليتمكن طلاب المرحلة الثانية من اللحاق بمكتب التنيسق.
أسماء الأوائل فى شعبة الرياضيات
وأعلن وزير التعليم أسماء الأوائل فى شعبة الرياضيات والبالغ عددهم 11 طالبا وطالبة..حيث حصل على المركز الأول الطالب مصطفى محمد نبيل السيد بمجموع 5ر409 درجة " مدرسة النصر الثانوية بنين (وسط الإسكندرية)
وحصل على المركز الثانى الطالب محمد على عبد الرحيم على بمجموع 407 درجات "مدرسة دار حراء الإسلامية (أسيوط)، فيما حصل 3 طلاب على المركز الثالث مكرر بمجموع 406 درجات وهم محمد أحمد جمعة جعفر "مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض (بنى سويف)، و إسلام عبد الصادق عزيز حامد "مدرسة سارة تقى الله التجريبية (الوايلى) ، والسيد عرفة محمد محمد أحمد "مدرسة طلعت حرب الثانوية العسكرية (طنطا).
وقال الوزير إنه حصل على المركز السادس مكرر 3 طلاب بمجموع 5ر405 درجة وهم مصطفى فهيم سيد حماد "مدرسة الحسينية" (الوايلى)، أكرم إبراهيم محمد أحمد "مدرسة المحمدية التجريبية" (وسط القاهرة)، عمر محمد عبد المنعم محمد " مدرسة محمد زهران التجريبية (شرق الاسكندرية).
وحصل على المركز التاسع مكرر طالبان وطالبة بواقع 405 درجات ، وهم سلمى محمد أسامة أحمد فتحى "مدرسة الفاروق الإسلامية للغات (النزهة)، أحمد عز الدين عبدالله محمد " الثغر التجريبية (شرق الاسكندرية)، أحمد ممدوح حنفى " مدرسة الشرق الأوسط التجريبية (وسط الاسكندرية)
أسماء الأوائل فى شعبة العلوم
كما أعلن الوزير أسماء العشرة الأوائل فى شعبة العلوم ، حيث حصل على المركز الأول الطالبة هبة الله السيد عبد الحميد بمجموع 408 درجات " مدرسة الشيماء الثانوية بنات (القليوبية).
فيما حصل على المركز الثانى مكرر 9 طلاب وطالبات بواقع 407 درجات وهم إسراء محيى الدين حمدى "مدرسة قويسنا الجديدة (قويسنا)، سارة محمد فراج عويس " الزهور الثانوية بنات (طور سيناء)، كيرلس جوزيف جرجس "البطريركية الخاصة لغات (عابدين)، أحمد أحمد المحمدى خلف الله "مدرسة إبشواى الملق (قطور- الغربية)، إيرينى سليم عزيز شنودة " مدرسة طنطا الثانوية بنات (غرب طنطا)، ندى علاء أحمد مصطفى "مدرسة الأوائل الثانوية الخاصة (شرق الزقازيق)، ريم صفاء الدين عبد الهادى "مدرسة القومية الثانوية الخاصة (غرب الزقازيق)، سارة محمد السنوسى محمد "مدرسة الأقصر الثانوية بنات (الأقصر)، محمد مصطفى حسن مصطفى "مدرسة طما الثانوية بنين (سوهاج)
أسماء الأوائل فى الشعبة الادبية
وبالنسبة للشعبة الأدبية، أعلن وزير التعليم أن الطالبة دينا صلاح الدين محمد قاسم جاءت فى المركز الأول بمجموع 5ر406 درجة من مدرسة " طلائع مودرن سكول (عين شمس).
فيما حصل على المركز الثانى مكرر 5 طالبات بواقع 406 درجات وهن شهندة محمد فاروق الحمصانى "مدرسة المقريزى التجريبية (مصر الجديدة)، زينة محمد عبد الفتاح محمد " مدرسة الميردى ديو (غرب القاهرة) ، آية نبيل مصطفى السيد " الرمل الثانوية بنات (شرق الاسكندرية)، هينار شريف حسن قدرى "كلية النصر الثانوية بنات (وسط الاسكندرية)، نورهان جمال الدين أحمد "مدرسة سان جان أنتيد (وسط الاسكندرية).
فيما حصلت طالبتان على المركز السابع مكرر بمجموع 405 درجات وهن دينا صالح محمد حشاد "مدرسة أم الأبطال الثانوية بنات (العمرانية)، كرستينا أيوب ولعان " العباسية الثانوية التجريبية (الوايلى).
كما حصلت طالبتان على المركز التاسع مكرر بمجموع 5ر404 درجة وهن سارة محى الدين محمود "مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات (غرب الزقازيق)، نورهان محمود عزمى "اللغات التجريبية (غرب الزقازيق).
كما أعلن الوزير أن الطالب أحمد فايز دسوقى سيد أحمد هو الأول على مدارس المكفوفين بمجموع 5ر374 درجة من مدرسة " النور للكفوفين بنين (شبين الكوم).
وقد شارك فى المؤتمر الصحفى قيادات الوزارة ورئيس عام الامتحانات ولفيف من الصحفيين والاعلاميين.

أنتظرونا مع الصور باقرب وقت






آخر مواضيعي 0 القبض على أمريكى بحوزته طائرة تجسس بجنوب سيناء
0 Precautions while traveling
0 بالصور .. مقتل شاب كويتى فى المارينا مول
0 الصورة التي كانت السبب في اعتزال اشهر مصارع ثيران للعبة
0 ظهور الحوت الأبيض "ميجالو" أمام سواحل أستراليا
رد مع اقتباس
قديم 07-15-2008, 03:48 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
إحصائية العضو







نور غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أوائل الثانوية العامة ، مصر

مبر وووووووووك لكل الناجحين
بارك الله لهم جهدهم وسهرهم الليالى
مبروك لمحمد مصطفى ابن سوهاج
واضح التركيز عليه
لكن اعتقد اهل اسكندرية
يسيطرون على اغلب النتيجة تميز واضح
بارك الله للجميع
وبالتوفيق فى حياتهم العملية والعلمية
فهو مشوار كفاح طويل هذا بدايته
تسلم اخى الكريم
احمد المصرى
على طرحكم الذى يواكب الاحداث
دمت برروعة الفكر







آخر مواضيعي 0 شاهد ماذا تقول هذه السيدة المنتقبة لشباب مسيحيين في الشارع
0 فضل وأجر قراءة سورة الكهف في يوم الجمعة :
0 من آداب يوم الجمعة :
0 أسباب تراكم "دهون الكبد" وكيفية التخلص منها بسهولة
0 تركيا تفشل في الحصول علي عضوية مجلس الأمن الدولي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرنامج المتكامل لمكافحة الحشرات لمسة دفء ابحاث علميه و دراسات 2 09-29-2009 04:27 AM
حرب أكتوبر: نور الشخصيات التاريخية 58 09-11-2009 01:06 AM


الساعة الآن 09:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 Trans by

شبكة صدفة

↑ Grab this Headline Animator